ربح المال من تحويل العملات


تحويل العملات


هل تعلم كم هو كبير عالمنا  وهل انت مدرك لحدوده  بالطبع لا فالله وحده يعلم  اين ينتهي هذا العالم   المتسع للغاية وبتالي تعلم ان هناك دول اخري كثيره غير دولتك التي ترعرعت بها وكل دوله تمثل عالم اخر وفكر اخر  ويختلف بها كل شئ  وبطبع  تخلف  ايضا التعاملات المالية وهذا ما  سنستفيد به في موضوعنا اليوم  الذي يتحدث عن تحقيق الربح من العملات الورقية
اعتقد انك تعلم جيدا ان لكل دول  عملتها الخاصة التي تمثلها ويتم من خلالها التعاملات المالية داخل حدود الدولة بشكل قنوني لا يمكن كسره  والا تنال العقاب  ولكن  اين الاستفادة هنا  ؟! 
حسنا سنفسر اكثر  انت تدرك كذلك  ان لكل دوله ظروفها الاقتصادية الخاصة مما يرفع من قيمة عملتها او يخفضها  حسب تقدم الدولة , نعم هنا ينطلق موضوعنا اليوم  حيث  تقوم الفكرة علي هذا الاساس وهو سعر عملات  الدول المختلفة والتي من خلالها يمكن استثمار مبلغ ضئيل لتحويله الا مبلغ ضخم لا بأس به للتوضيح اكثر يجب  ان نعلم   بعض المفاهيم والقواعد اللتي ستيسر عليك عملا كثيرا


تجاره العملات :

هي تجارة الغرض منها هو بيع وشراء العملات الورقية المختلفة بغرض تحقيق الربح المادي والذي يتم الوصول  اليه نتيجة لفرق السعر بين تلك العملات  وتعد هذه التجارة مربحه بشكل كبير ولكن تحتاج الي المخاطرة الكبيرة من اجل   تحقيق ارباح كبيرة اي  يجب ان تمتلك القوه والصبر لتبدأ في هذه التجارة  .

ازدواج العملات :

اسم اخر لتجاره العملات ولكنه مفسر اكثر  حيث يعني تحويل عمله ما الي عمله اقوي منها سعرا وقيمة وتحتفظ به  حتي تزداد قيمتها اكثر فأكثر  فتقوم بتحويلها  مره اخري الي عملتك المحلية والتي ستكون بالربح الخاص بها وبذلك  تكون حققت ما تريده ويمكن  بعدها صرف المال لشراء ممتلكات اخرا او اعاده تحويل المال والبدء مره اخري لتحقيق الارباح كمثال تحويل اليورو مقابل الدولار الامريكي .

العملات الورقية في سوق التداول :

كما ذكرنا تعد هذه التجارة مربحه للغاية والخسارة بيها  قليله جدا اذا تعاملت مع العملة الصحيحة المناسبة  لك و لعمله بلدك  لذا سنذكر لكم  اهم العملات عالميا  والتي تعتبر مربحه بشكل كبير   وهي :
(( الدولار الأمريكي  و الدولار الأسترالي  و اليورو الأوروبي  و الجنيه الاسترليني  و الين الياباني  و الدولار الكندي ))
فاذا اردت ان تضمن الربح  عليك ان تتعامل مع احدي هذه العملات حيث يصل حجم التداول اليومي  للعملات إلى ما يقارب ثلاثين ألف مليار دولار أمريكي .

كيف تتعامل بشكل صحيح مع تجارة العملات الورقية :

اولاً : عليك ان تحدد رأس مالك اي المبلغ الذي ستبدأ به  او الذي معك ثم تفكر جيدا  في الموضع الصحيح له  او العملة المناسبة لبلدك بمعني اخر.
ثانيا : عليك ان تكون حريص بشده في اختيارك للعملة وتكون علي دراية بما يكفي بالأحوال الاقتصادية والظروف المحيطة بك .
ثالثا :  عند تحويل او شراء العملة دئما  يجب ان يقع اختيارك علي اعلي العملات قيمة في الوقت الحال و مستقبلا ايضا بمعني ان تحدد  ارباحك قبل ان تبدأ تجارتك اساسا .
رابعا : عند رغبتك في  تحويل العملة  الاجنبية الى العملة المحلية  يجب ان تختار الوقت المناسب  الذي تجني فيه اعلي الارباح الممكنة.
خامسا : عليك ان تتذكر جيدا  ان كلما كانت المخاطرة كبيره كلما جنيت ارباحا طائله لذا تحلي بالقوة  وتوكل علي الله .

سادسا :  تتوفر بعض التطبيقات التي يمكن ان تحملها علي هاتفك والتي ستمدك دائما بأسعار العملات والاحوال الاقتصادية المؤثرة علي هذه التجارة فلا تنسي ان تجلها علي هاتفك حتي تمدك بالمساعدة .
هكذا تكون علي ادراك تام بكل ما تحتاجه لتبدأ تلك التجارة المربحة  فقط اسرع  وابدأ الان  واستخدم  هبه الله لك اي عقلك  لتحقيق هدفك  وللمعرفة اكثر عن جني المال وتحقيق الارباح اقرأ المزيد من مقالاتنا عن استثمار المال .

 اذا كنت تهتم من تحويل العملات والمعادن من هنا







مقالات اخري

ربح المال من تحويل العملات
4/ 5
Oleh